شبابيك pvc ابواب pvc



شركة عنان 01221570260

شبابيك  pvc   ابواب  pvc 

شباك pvc 



شبابيك pvc 

اولا من نحن 

نحن شركة عنان متخصصة باعمال تصنيع و تركيب ابواب و شبابيك pvc 
ومتخصصة بحلول الواجهات وانظمة الالمنيوم 

تعريف ما هى  ابواب و شبابيك pvc

يتم تصنيع ابواب و  شبابيك pvc من مادة ال pvc وهى مختصر لكلمة بولى كلورايد الفينيل وهو من احدى انواع البوليمير
تم انتاج ال pvc لاول مرة فى العقد الثانى من القرن العشرين وتم عتمادة بعد عشر سنوات واصبح بعدها من اهم البوليمارات المسستخدمة بشكل واسع 
وتم تصنيع منها مواسير و قطاعات ل ابواب و شبابيك pvc 
تتميز قطاعات شبابيك pvc بالعديد من المميزات التى جعلتها الأختيار الأنسب والافضل بالنسبة لكثيرين، لذا ستقوم بتوضيح هذه المميزات. شباك pvc

ماهى أهم مميزات قطاعات شبابيك و ابواب  pvc

·       تتميز قطاعات  pvc  بوجود مقاسات مختلفة منها حيث انه يوجد منه بار 4 سنتيمتر مستقيم، كما أنه يوجد منه مجوز متوفر بثلاثة ألوان وهي الأبيض والخشابي و وايت بار 7.5 سنتيمتر.
·       كما تتميز شبابيك pvc  و ابواب pvc  بوجود زوايا ديكورية تتميز بشكلها الجمالي وذلك من أجل القيام بتغطية كافة العيوب والفواصل المعمارية كى يتم إعطاء منظر جميل.
·       كما أن شبابيك يو بي في سي توفر العزلة وذلك من أجل العمل كعازل للهواء أو الغبار أو الأتربة.
·       كم أن شبابيك يو بي في سي مزودة بفرش من أجل من منع تكون الأتربة والغبار على سطح الشبابيك مما يساهم فى ابقائها نظيفة أطول مدة ممكنة.
·       كما أن شبابيك pvc   و ابواب pvc تتميز بوجود داعم يعمل على تقوية معدنية ويتم اختياره وفقًا لمواصفات عالمية وقياسية.
·       يتم لحام شبابيك pvc  و ابواب pvc  بلحام حراري لذا تكون قوية وصلبة ضد اى محاولة للكسر أو الخدش مما يحقق الأمان ضد أعمال السرقة والعمر الطويل إذا تعرضت للخدش او السقوط  أثناء القيام بتنظيفها.
·       يتميز التصميم الزجاجي لشبابيك بي في سي بأنه قوي يمنع اى ضوضاء ويكون بمثابة عازل للصوت.
·       كما ان شبابيك pvc  توفر لك حماية هائلة من المسودات.
·       كما أن شبابيك pvc  تساعد على تحسين من درجة الكفاءة الحرارية داخل مكتبك أو الغرفة المتواجد فيها داخل منزلك حيث انه يسمح بدخول ضوء الشمس وليس الحر الناجم عنها.
·       كما أن هذه شبابيك pvc وبي في سي تتميز بوجود أبواب منها تناسب الحمامات.
·       الوان PVC متوفر بالوان الابيض والبيج الاوف وايت والخشابي فى اللون والملمس من ابواب وشبابيك pvc، ويمكنك اختيار لونين للنافذة الواحدة لون للخارج مختلف عن الداخل، صناعة pvc وعمل أبواب وتصنيع شبابيك PVC بي في سي تركي 2018.
نجد أن الشبابيك والأبواب المصنعة من مادة البي في سي دائمًا ما توفر للمستخدم من جهتني التكييف والتدفئة وذلك لوجود عزل حراري مادة pvc  .
بينما نجد أن مادة الالوميتال الشهيرة تهدر فى كل من التكييف والتدفئة.
لنجد أن مادة الخشب مثلها مثل مادة pvc  تقوم بتوفير التكييف والتدفئة للمستخدم لاحتوائها على عازل حراري جيد.
 شباك pvc



شباك pvc  شبابيك pvc 



شبابيك pvc
ابواب pvc 

ابواب  pvc

ما هو حشو شبابيك وابواب pvc


·       يمكنك أن تقوم باختيار نوع الحشو ل شبابيك pvc  من بين أنواع كثيرة منها على سبيل المثال الزجاج حيث أن للزجاج المستخدم فى حشو شبابيك pvc له أشكال مختلفة وألوان متعددة كما أنه يختلف فيما بينه من حيث السمك الخاص به.
·       فنجد أن هناك نوع من أنواع الزجاج المستخدم فى الحشو يكون زجاج عاكس للون الاسود أو عاكس للون البني وهناك زجاج يعكس اللون الأزرق وآخر يعكس اللون الأخضر.
·       كما أن هناك زجاج يطلق عليه الزجاج المسنفر ويتم استخدام هذا النوع من الزجاج فى تصنيع الشبابيك والأبواب
·       ويمكنك أن تقوم بالإختيار من بين ألوان وأشكال متعددة على حسب السمك الذى ترغب بشرائه.
شباك pvc 
·       حيث أنه توجد نوعين من سماكة هذا الزجاج الاول مصرى والآخر يتم استيراده من الخارج ويتم استخدامها فى تصنيع النوافذ والشبابيك
·       كما أنه يتاح لك خيارين منه الخيار الأول يتمثل فى الزجاج السنجل والخيار الآخر يتمثل فى الزجاج الدبل أى أنه طبقتين.
·       كما أنه توجد أنواع من الزجاج المكون من ثلاث طبقات وليس طبقة واحدة أو طبقتين وذلك يستخدم فى تصنيع درف الشباك.

·       لنجد أن هناك خيارات كثيرة ل شبابيك pvc بوضعها كى تستطيع ان تختار منها الأنسب لغرفتك والإمكانيات من حيث السعر وجميعهم يتمتعون بجود عالية وسعر متميز لا ينافسها عليه أى خامة أخرى تصنع منها الشبابيك والأبواب نظًرًا للتنوع أوالإختلاف الذى تحققه للعميل.

شباك pvc 
شباك pvc




تعرف على فوائد سلك الحماية فى شبابيك pvc 

توجد عدة وظائف لسلك الحماية المتوفر فى ابواب و شبابيك pvc و التى تجعله الأفضل مقارنة بالاسلاك الأخرى التى سرعان ما تتعرض للتآكل أو للصدأ بفعل التغيرات المناخية التى نتعرض لها فى الفصول الاربعة من حر شديد أو برد مدقع.
حيث أنه بالطبع يتأثر بها سلك الحماية المتوفر فى أى شباك ولكن لان سلك الحماية المتواجد في 
ابواب و شبابيك pvc  يعد من أفضل أنواع الأسلاك الذى توفر الحماية الكاملة للغرف من دخول الحشرات الزاحفة نظرَا لضيق حجم الثغرات المتواجدة فى سلك الحماية والتى لا تسمح لأى حشرة أى كان حجمها بالعبور من خلاله مما يجعله الأنسب لربات المنزل الذى يعانون من الاسلاك التى يقومون بتركيبها بغرض منع دخول الحشرات إلى منزلهم ولكنها لا تقوم بدورها.

ما هى وظيفة سلك الحماية المتواجد فى ابواب و شباك pvc

·       تتميز شبابيك pvc بوجود ما يسمى بسلك الحماية حيث أن هذا السلك يعمل على توفير الحماية الكاملة لمنزلك من دخول الحشرات الزاحفة بكافة أنواهها حيث انه تم تصميمه بشكل خاص كى يعمل على إدخال الهواء فقط وليس له منفذًا ولو صغير لإدخال إلى من الحشرات الزاحفة الأخرى.
·       حيث أن كثيرًا من المستخدمين يعانون من هذا الأمر فى الشبابيك الأخرى حيث أنها تكون مدخل للحشرات الزاحفة وتضطر لتركيب سلك بتكاليف إضافية ولكن مع سبابي كبير في سي سوف يتم توفير سلك حماية لمنع دخول أى من الحشرات الضارة إلى منزلك.
·       يمكنك ايضًا أن تقوم بوضع هذا الشباك الذى تم تزويده بسلك حماية لمنع دخول أى من الحشرات إلى المنزل فى أى مكان سواء فى غرفتك أو مكتبك أو اى مكان أخر ترعب فى حمايته من كافة أنواع الزواحف.
·       تم اختيار سلك الحماية ل شبابيك pvc من نوع شبكة الناموس أى انه يقوم بحماية المكان الذى ستقوم بوضعه فيه من دخول أصغر الحشرات.
·       كما يتميز سلك الحماية بأنه غير قابل للصدأ أو التآكل لوجود الفئران، كما أنه يمكنك أن تقوم بغسله بواسطة الماء والصابون دون خون من تعرضه للصدأ بسبب الماء أو تعرضه للهواء مما يجعله يتمتع بعمر أطول من الاسلاك الأخرى المستخدمة فى الشبابيك الأخري.
·       حيث أنها سرعان ما تتآكل بسبب تعرضه للشمس وللهواء ولتنظيفها بالماء لذا تكون عمرها اقصر من سلك الحماية في شبابيك بي في سي.
·       حيث أن كل هذه العوامل تعمل على تآكلها وسرعان ما تحتاج إلى القيام بتغييرها مما يكلفك عبيء آخر.


·       يتم تصنيع سلك الحماية ل ابواب شبابيك pvc حسب حجم الشباك أو الباب الذى ترغب فى عمل السلك له وهو بدوره الذى يحدد التكلفة الذى ستتحمله لتركيب هذا السلك وفقًا للحجم الخاص به حيث أن هناك أحجام كثيرة للشبابيك فمنها 1 متر للشبابيك  أو 2 متر بالنسبة للأبواب.
·       كما أن نوع الإكسسور المستخدم للشباك أو الباب يؤثر على التكلفة التى يتم وضعها، وكذلك شكل تصنيع الباب بشكل عام حيث ان هناك شبابيك تحتوى على درفة واحدة وهناك شبابيك اخرى تحتوى على 4 درف فى الشباك المفصلي أى يحتوى على اربع مفاصل.


·       كما أنه توجد شبابيك اليو بي في سي المنزلق التى تتكون من درفتين إلى اربع درف بالإضافة إلى ابواب اليو بي في سي التى تتكون من درفه إلى ثلاث درف pvc.





  •      شبابيك pvc
  •      ابواب pvc 
  •     شبابيك بى فى سى
  •     ابواب بى فى سى 
  •     #ابواب #شبابيك #pvc 

تعليقات

  1. شبابيك pvc و ابواب pvc بديل الالمنيوم

    ردحذف
  2. ليه طلبية 3 بالكونات و3 شبابيك وباب حمام 01221886086

    ردحذف

إرسال تعليق